MaFiAwYa GrOuB
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» :: حـقـائـق عــن الـبـنات فـقـط ::
:: أمير: اعتذاري لزملائي والجهاز الفني للأهلي لا يعني إنني مخطئ :: Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2009 12:33 pm من طرف دمعة حزن

» عبر عن حالتك النفسية.....ارجو التثبيت
:: أمير: اعتذاري لزملائي والجهاز الفني للأهلي لا يعني إنني مخطئ :: Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2009 12:26 pm من طرف دمعة حزن

» :: كل فنان وزوجــته .. وكـل فنانه وزوجهــا ::
:: أمير: اعتذاري لزملائي والجهاز الفني للأهلي لا يعني إنني مخطئ :: Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2009 12:23 pm من طرف دمعة حزن

» :: قــصـــيــدة مـــحـــشـش لــحــبـيـبـتــهـ ::
:: أمير: اعتذاري لزملائي والجهاز الفني للأهلي لا يعني إنني مخطئ :: Emptyالإثنين نوفمبر 30, 2009 8:54 am من طرف طاطا

» :: أداب عـــيد الأضــحى ::
:: أمير: اعتذاري لزملائي والجهاز الفني للأهلي لا يعني إنني مخطئ :: Emptyالخميس نوفمبر 26, 2009 2:44 pm من طرف صانع الحب

» (رسائل عيد الاضحي)
:: أمير: اعتذاري لزملائي والجهاز الفني للأهلي لا يعني إنني مخطئ :: Emptyالخميس نوفمبر 26, 2009 1:47 pm من طرف نرمين

» عيد مبارك وسعيد علي كل الموجودين إن شاء الله
:: أمير: اعتذاري لزملائي والجهاز الفني للأهلي لا يعني إنني مخطئ :: Emptyالخميس نوفمبر 26, 2009 8:19 am من طرف السيد المصري

» لعبه ايه = ايه ...؟
:: أمير: اعتذاري لزملائي والجهاز الفني للأهلي لا يعني إنني مخطئ :: Emptyالأربعاء نوفمبر 25, 2009 4:20 am من طرف عاشقة ليالى الصبر

» أهدى كلمة بحبك لأى حد انت عايزوه.....(بحبك)
:: أمير: اعتذاري لزملائي والجهاز الفني للأهلي لا يعني إنني مخطئ :: Emptyالأربعاء نوفمبر 25, 2009 4:17 am من طرف عاشقة ليالى الصبر

» :: مـعاك موبايل .. اكيد .. هنعد من 1 : 5 و قولنا مسج من موبايلك ::
:: أمير: اعتذاري لزملائي والجهاز الفني للأهلي لا يعني إنني مخطئ :: Emptyالأربعاء نوفمبر 25, 2009 4:16 am من طرف عاشقة ليالى الصبر

:: أمير: اعتذاري لزملائي والجهاز الفني للأهلي لا يعني إنني مخطئ ::

:: أمير: اعتذاري لزملائي والجهاز الفني للأهلي لا يعني إنني مخطئ :: Empty :: أمير: اعتذاري لزملائي والجهاز الفني للأهلي لا يعني إنني مخطئ ::

مُساهمة من طرف صانع الحب السبت نوفمبر 07, 2009 9:06 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صرح أمير عبدالحميد حارس مرمي فريق النادي الأهلي انه قام بالاعتذار قبل يومين للاعبي فريقه

والجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري عما بدر منه تجاه الأخير إلا انه شدد علي ان تلك الخطوة لا تعني انه مخطئ.

وقال أمير في تصريحات إذاعية انه توجه للنادي منذ يومين وقام بالاعتذار للجميع

وعلي رأسهم المدير الفني حسام البدري،

إلا ان هناك جوانب تقول انه لم يخطئ، ويبقي القرار الأخير في يد الأهلي في تقبل الاعتذار من عدمه.

وأشار أمير الي انه لا يملك حاليا الا التدريب في الأهلي تحت قيادة الكابتن احمد ناجي مدرب حراس المرمي

ولكنه لا يتدرب مع الفريق حيث ما زال القرار لم يتخذ بالنسبة لبقائه من عدمه بناء علي توصيات لجنة الكرة وما ستنتهي له.

وأكد الحارس ان وكيل أعماله ابلغه بوجود العديد من العروض الداخلية والخارجية

منها تركية ومنها أمريكية بجانب أندية وسط مصرية وأيضا جماهيرية إلا انه اجل البت في هذا الأمر حاليا لحين معرفة رأي الأهلي.
صانع الحب
صانع الحب
مافياوى كبيييييييير
مافياوى كبيييييييير